منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتديات القدسى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

لوحة الشرف

لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

المنتدى العام
 يحيا رجال الدفاع المدني
 شروق الشمس
 أسيرة الصمت

المواضيع الأخيرة

» فوائد واضرار الشاهي الاحمر
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 11:04 pm من طرف chocolate

» طووووط طووووط وانقطع الخط
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:16 pm من طرف chocolate

» انواع حلى بالجالكسى
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:10 pm من طرف chocolate

» شعر حب بالمصرى
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:07 pm من طرف chocolate

» اشهر مطربي البوب الهيب هوب يعلن اسلامه
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:04 pm من طرف chocolate

» همسات اسريه
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 3:26 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» اشهر السنة الميلاديه فى ليببيا تختلف اسما ئها عن كل بقاع العالم
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:44 am من طرف عذب السجايا

» اسئله اذا قرات اجوبتها ستر تاحى
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:39 am من طرف عذب السجايا

» أسرار الرجل السبعه
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:03 am من طرف عفريت في علبة كبريت

» حروف قاسيه
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 3:00 am من طرف الفارس الملثم

» صور لاعضاء المنتدى
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 2:56 am من طرف الفارس الملثم

» كنا وصرنا !!
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:55 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:46 pm من طرف شروق الشمس

» قالو حبيبك مات والحق صلاته
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:12 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» كلام من ذهب
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:52 am من طرف عذب السجايا

» مسكينه ايتها المرأه لمتى هذا الظلم
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 5:21 am من طرف chocolate

» وفاة لبنانية حامل بسبب إنفلونزا الخنازير
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:15 pm من طرف صغيرة بس خطيرة

» معلومات غريبه قد تكون جديده عليك
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 4:30 pm من طرف chocolate

» تعرف على ثقافة الشباب السعودى حسب المناطق
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 2:06 pm من طرف شروق الشمس

» فوائد الشاهي الاخضر
لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:29 am من طرف chocolate

برامج تهمك

لؤلؤة استراليا
الفارس الملثم
عذب السجايا
حلو بس كذاب
8 مشترك

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف

حلو بس كذاب
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

m1 لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف

مُساهمة من طرف حلو بس كذاب السبت أكتوبر 24, 2009 5:25 am

نحله تجوب أركـــآن الخريف ..
    رحيقـاً ترتشفـه لِـ تجني لنــاا صآفي عسلهــاا ..
    مُحبه لِـ آلكُل .. عطوفـه ودودهـ ..
    تؤدي الكثير من العرفــااان لهذآ آلصرح الشــآمخ ..
    لديهــآ آلكثير لكي تنجزهـ هُنــــآ ..
    فأحــلآمهـآ وطموحهآ بهذآ آلصرح عآليـه جداً ..
    ..

لـن أوفيهـاا جُل مآقلـت ..
    أتركُكـم مع ضيفتنـــا

:

.: |[لؤلــــؤة أستراليـــــا]| :.

وإلآ لقــــآء أخر ..

دُمتمـ بخير
    حلو بس كذاب
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

m1 رد: لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف

مُساهمة من طرف حلو بس كذاب السبت أكتوبر 24, 2009 5:40 am

السلام عليييكم
    صباح الخير يالؤلؤة
    اتمنى تكوووني مرتاحة عالكرسي وتكووني في عز نشااطك
    ورينا همتك يابنت الغالية واخت الغالييين
    المهم يلا حاب اني اسألك كم سؤال كذه عالماشي
    سمي بالله وأبدئي
    س1: كم عمرك ؟ وكم لكي وانت فيبلاد الغربة ؟ ياريت تعطينا نبذة عنك وعن حياااتك وكيف تشوفي نفسك يعني اوصفيلنا شخصية لؤلؤة ؟

س2: انت متزوجة ولا لا؟ ولو متزوجة وهذا اللي متوقع كم لكي سنة متزوجة؟ وكم لديكي من الاطفال وكم اعمارهم؟

س3: ايش رأيك في الزواج هل تشووفيه احسن ولا حياة العزوبية احسن؟ وليييش؟ وايش عندك نصييييحة لكل واحد ووحدة على وجه زواج؟

س4: ايش رايك في الزواج التقليدي والزواج عن طرييق الحب وايهما تفضلي؟ وليييش؟

س5: هل في يووم ندمتي على شي سوييتيه ؟ ولو ندمتي ياريت نعرف ايش هو ؟

س6: مين كان صااحب سرك في الغربة ؟ وليش هذا الشخص بالتحديييد؟

س7: هل تحسي انه انت اتسرعتي في الزواج ولا كان في الوقت المناسب ؟ وليييش؟

س8: لمن تكووني طفشاانه باييش تسلي نفسك ؟

س9: ايش استفدتي من الغربة بشكل عااام؟ ويااااريت تعطي نصيييحة لكل واحد حيساافر وحيتغرب عشان يستفيد من الاشياء اللي حصلت معاكي؟

س10: هل تنصحي اي شاب وشابه انهم يساافروو ويتغربوو ولا لا؟ وايييش كنتي تسوي في الغربة شغل ولا دراسة ولا ايييش؟

بس خلاص كذه كفااية اليووم وليا رجعة واطلبي اي شي وانا جي اجييبه معايا مايردك الا لسااانك

وشكرا
    عذب السجايا
    عذب السجايا
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف عذب السجايا السبت أكتوبر 24, 2009 6:19 am

اهلييييين والله
    حي الله ببنتي الغاليه على قلبي ام مشمش
    اختفى كرسي الإعتراف بغياب حلو بس كداب ولدي
    ولما جا حلو رجع الكرسي ورجعت معااه الضحكه
    واول مارجع الكرسي وطلبت انهم يحطوكي لبا ولدي الطلب على طول تسلم ياحلو ويا عفريت وياحبوب والجميع بس طلب شويه صغير ما أمنعكم انكم تسألو بس خففو الأسئله شويه على فلذت كبدي بنتي لؤلؤة استراليا عشان تساعدني كمان شويا في البيت ولو هريتوها اسئله ماراح اشوف وشها الى على الكمبيوتر
    طولت عليكم الكلام بس من خوفي وحبي لبناتي انهم لا يتعبوو
    امكم معشوقة الجماهير وأم الكل عذب السجايا
    وليا لقاء اخر بكم
    الفارس الملثم
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف الفارس الملثم السبت أكتوبر 24, 2009 6:38 am

ياهلا والله بلؤلؤة استراليا نورتى الكرسى بوجودك وان شاء الله تكونى مرتاحه عليه
    واذا احتجتى شى انا فى الخدمه انتى تامرى واحنا ننفذ اهم شى تكونى مبسوطه واعذرونى لانشغالى بس حبيت اسلم واستنينى لين ارتبلك كم سؤال وبارجعلك
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 6:55 am

اهلين والله بالجميع
    انا اعتلي كرسي الاعتراف وهذا يشرفني ان اجلس عليه في منتدى القدسي
    وانا سوف اكون معاكم ومتقبله اسئلتكم الجميله بس ياريت تكون حلوه زيكم يا اعضاء ومشكورين على اعتلائي كرسي الاعتراف وانا منتظرتكم جميعا
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 9:18 am

بسم الله وعلى بركة الله نبدا
    س1: كم عمرك ؟ وكم لكي وانت فيبلاد الغربة ؟ ياريت تعطينا نبذة عنك وعن حياااتك وكيف تشوفي نفسك يعني اوصفيلنا شخصية لؤلؤة ؟
    عمري 29 سنه ولي 4 سنوات وانا في استراليا انا الابنه الثالثه لعذب السجايا طال الله بعمرها تزوجت وعمري 22 سنه

انا انسانه طموحه بالحياه احب الدراسه واحب ان احقق امنيتي بالحياة ان اكون دكتوره بالجامعه ان شاء الله معي بكالوريوس وعملت بالتدريس لمدة عام ومعي دبلوم حاسب الي ومعارف ومعي دورات لغه انجليزيه كل هذا حققته في السعوديه
    شخصية لؤلؤة ولله الحمد اكون معاكم صريحه انا عصبيه ولكن معروف العصبي جدا حنون وعاطفي وقلبي جدا ابيض ولكن من ضمن عيوبي انني لا اهدأ بسرعه وكذالك عند حدوث اي مشكله احب الاعتزال مع نفسي وبعيد عن الناس اتحمل كثيرا ولكن الله يستر من انفجاري ولكني احب المرح والتسليه احب الرومانسيه واجتماعيه واترك الباقي للاعضاء الي عارفيني في المنتدى هم يكملو الباقي
    س2: انت متزوجة ولا لا؟ ولو متزوجة وهذا اللي متوقع كم لكي سنة متزوجة؟ وكم لديكي من الاطفال وكم اعمارهم؟

نعم انا متزوجة من ابن عمتي ومتزوجه منذ سبع سنوات لدي ابنه واحده يحفظها الله وهي مشاعل وعمرها خمس سنوات ونص
    س3: ايش رأيك في الزواج هل تشووفيه احسن ولا حياة العزوبية احسن؟ وليييش؟ وايش عندك نصييييحة لكل واحد ووحدة على وجه زواج؟
    الزواج هو ستر وتكملت نصف الدين للمراة والرجل واستقرار والزواج هوا امنية تتمناها كل فتاه مع الفارس الذي تحلم فيه ولكل حياة مميزات الحياه العزوبيه هي حياة لا مسئوليات فيها يعني تنمية مهارات او تسلية ودلع من الاهل يعني تنامي وانتي مرتاحه اما الحياة الزوجيه هي حياة تملئها المسئوليات من الطرفين لانهم اصبحو مربين لاجيال قادمه وفيها كثير من المتاعب والتضحيه والتحمل لبناء اسرةجيده وهوا ثمرة لا نحصد فايدتها االى عند الكبر وفي ابنائنا وهم ااجمل شيء بالنسبة لي في الحياة
    انصح كل فتاة وشاب مقبلين على الزواج بمايلي
    التفاهم الجميل بين الطرفين لحل المشاكل الزوجيه والتنازل بين الطرفين والتضحيه والصبر والتحلي بالصفات التي يرغبها الطرف الاخر لجعل الحياة الزوجيه حياه سعيده مبنيه على قواعد صحيحه وانصح الطرفين بترك جميع ما يختص بالعزوبيه ومعرفة كلمة الزواج وماهو وما اساسياته وواجبات كل طرف والقيام بها كاملة واحترام للعقد الموثوق بينهم وهوا عقد الزواج الذي بداه رب لعالمين بالموده والرحمه والحنان والحب الذي يسود الحياة بين الطرفين
    والحياة الزوجيه هي افضل مدرسه كل يوم تعلم الانسان دروس بس الشاطر الي يتعلم وما وماينسى ويستفيد ويفيد ولا تتحكم بس بقلبك لابد من العقل معا ولاخر يوم الانسان بيتعلم
    س4: ايش رايك في الزواج التقليدي والزواج عن طرييق الحب وايهما تفضلي؟ وليييش؟
    افضل الزواج التقليدي بصراحه لان الزواج عن طريق الحب زواج 70% ينتهي بالطلاق هذا بالنسبة من وجهة نظري لان الزواج التقليدي هو انك تستطيع التفكير بالعقل والقلب في اختيار الطرف الاخروعدم تسرع في اتخاذ القرار ام عن طريق الحب فهوالقلب فقط المتحكم الوحيد فلا تصح حياة زوجيه يتحكم القلب فقط فيها لان النهاية مؤلمه ربما تكون وفي النهايه هذا يكون بيد الله وعلمه وارادته
    س5: هل في يووم ندمتي على شي سوييتيه ؟ ولو ندمتي ياريت نعرف ايش هو ؟
    نعم ندمت على اني كنت اتعامل مع الناس كثيرا بقلبي فقط وليس بقلبي وعقلي لان عطفي وحناني سبب لي الكثير من المتاعب مع الناس اني انصدم فيهم بعد ما اكتشفهم على حقيقتهم و لكن ان شاء الله الاجر من الله هو ما اتمناه
    س6: مين كان صااحب سرك في الغربة ؟ وليش هذا الشخص بالتحديييد؟
    صاحب سري هوا الله رب ا لعالمين كنت اصلي وادعي يخفف الامي ومتاعبي ويساعدني ثم ام شكلنص لانها سريرتي منذ الصغر ومافي فرق بينا بالعمر كثير وخوات اصلا لانها بالفعل كتومه اسرار وارتاح معاها واجد النصائح منها والاسلوب الجميل وودي بصراحه تكون بدالها امي عذب السجايا لكن ما اقدر لان يكفي عليها غربتي فما بال اشتكي لها همي وانا بعيده عنها فحرام والله اعذبها
    س7: هل تحسي انه انت اتسرعتي في الزواج ولا كان في الوقت المناسب ؟ وليييش؟
    لا طبعا ما تسرعت بالزواج لان تزوجت بالسن المناسب لاني صغيرة ولا معنسه
    س8: لمن تكووني طفشاانه باييش تسلي نفسك ؟
    طبعا أقرا القران واحب اكتب خواطر واشعار فقط عن حياتي وهذه هوايتي منذ الصغر والى الان
    س9: ايش استفدتي من الغربة بشكل عااام؟ ويااااريت تعطي نصيييحة لكل واحد حيساافر وحيتغرب عشان يستفيد من الاشياء اللي حصلت معاكي؟
    بصراحه الغربه علمتني اشياء مررررررررررررررة كثيرة وانصح بما يلي
    الا عتماد على النفس كثيرا لان الغربه صعبة ومرت بي مواقف مثل اني فقدت طفل لي وانا لوحدي بالغربه وعملت عمليه صعبه دون الاهل لكن ا لحمد لله و مرة من المرات مرض زوجي وكيف تحملت وما تصلنا من اخبار وفاة واحنا ببلاد الغربه وتحمل الصدمات
    والصبر الي اتعلمته عن بعد الاهل وكمان تحمل المسوليات وتعلمت ان مو كل انسان اثق فيه على انهم عرب فقط لابد من عدم كثرة الاحتكاك بالعرب و بصراحه اكون معاكم تعلمت بعض الانظمة الصحيحه والمناسبه في حياتناوما تضر باسلامنا تعلمت
    الصديق هو من يقف معاك في وقت الفرح والضيق ففكر جيدا في اختيار صديق الغربه
    تعلمت بصراحه معنى الحياة في الغربه اكثرو تعلمت ا اهم شيء اني اكون معتمده على الله في كل شيء وربي هو خير معين لي بغربتي وبصراحه اناكنت اخاف بشكل كبير لكن الغربه خففت الخوف كثير
    س10: هل تنصحي اي شاب وشابه انهم يساافروو ويتغربوو ولا لا؟ وايييش كنتي تسوي في
    الغربة شغل ولا دراسة ولا ايييش؟
    طبعا انصح كل فتاه وشاب بالسفر للدراسه للخارج وتحقيق الهدف في الحياة العلميه بس احب اقلهم الغربه تراها مو سهله والكثير الي يفهمها انها تغير في العادات والسلوك والتفكير مثل الغرب وهذا اكبر غلط حط هدفك امامك وحققه بشرط لا تهزك رياح الغرب ولا تتاثر باصحاب السوء خذ منهم مايرضي دينك واترك اثرك الطيب عند الغرب قوي ايمانك بالله وانت بين الغرب والفتن الي عندهم واضع مخافة الله امام عينك وهوافضل رقيب وولي عليك بالغربه واهم شيءالمساعده بين الزوجين و التضحيه لتحقيق الهدف شيء جميل يهون الكثير من متاعب الغربه على الطرفين ولابد من التعاون مع بعضهم ولابد من الصبر على كل شيء في الغربه مافي حلاوة بدون نار وربي يوفق الجميع
    طبعا انا زوجي يدرس الدكتوراه بالخدمة لاجتماعيه مبتعث من جامعة ام القرى انتهى من دراسة اللغه والماجستير وبدا الدكتوراه وانا درست اللغه الانجليزيه والماجستير تبعي سوف يكون باذن الله في تخصص ذوي الاحتياجات الخاصه وباقي لي 3 سنوات حتى زوجي يخلص المده وانا الحمد لله بستغل الفرصه والحمد لله تعلمت السياقه ومعي رخصه وتعلمت كورس في السياحه وابنتي تدرس بمدرسه اسلاميه بالغه الانجليزيه واعمل معلمه تطوع على تعلم
    اللغه العربيه يوم واحد بالاسبوع للمسلمات الاجنبيات

واخيرا خلصت اسئلتك يا خوي ما اظن عندك رجعه تسالني صح جيب معاك فمتو يروي العطش ولا تنسو يا اعضاء
    اسمعو نصيحة امي ولا تعبوني انا بدلع شوي عندها وادلعها
    عفريت في علبة كبريت
    عفريت في علبة كبريت
    عضو نشط
    عضو نشط

مُساهمة من طرف عفريت في علبة كبريت السبت أكتوبر 24, 2009 3:37 pm

شوفي انا مااخفيكي انه عندي اسئلة كثيــــــــــــــر حاب اني اسألها بس خلاص كرمال كلام غاليتنا ح احاول شوفي انا ح أحاول يعني مااوعدك << الله يستر منك ياعفريت ^_^
    اول شي احب ارحب بيكي واهنيكي على الاسلوب في الإجابة ع الاسئلة وياريت انك تتقبلي اسئلتنا بكل مافيها من غلاسة << تقصد حبوب وحلو ؟؟
    طبعا مين غيرهم يعني انا الغلس ترى انا ماحب الحكاكة زي الاخوان اللي بالي بالك يعني كرسي الاعتراف هو للتسلية لا أكثر ولمعرفة شخصية الضيـــــــف << ركزو على كلمة ضيف ^_*
    يلا يالؤلؤة هدي بالك وصلي ع النبي وسمي بالرحمن خليني اسألك كم سؤال ع الماشي

س: اي وقت من اوقات اليوم تكون فيه لؤلؤة في عز نشاطها؟

س: ايش هية هواياتك اللي تحبي انك تكوني مداومه عليها؟ وايش اللي تتمني تمارسيه من الهوايات بس منتي لايقة الوقت انك تمارسيها؟

س: كيف تشوفي حياتك وهل انت راضية عنها بحلاوتها ومرها؟

س: ايش كان شعورك لمن عرفتي انك في اليوم الفلاني حتركبي الطيارة وح تشوفي اهلك الله يحفظك ليهم ويخليهم لكي؟ وايش شعورك لمن شفتيهم؟ وايش شعورك وانت بينهم وحوليهم حاليا؟ << بس ياعفريت هذا كله ماتحب اللقافة ههههاااي

س: كيف شعورك لمن جلستي ع الكرسي ؟ وكيف شعورك وانت بتجاوبي على اسئلتي؟

س: ايش رأيك في شخصية عفريت وبكل امانة يعني ياريت تتكلمي عن المساوء من غير مجامله قبل المحاسن؟

اخر طلب اطلبه منك نصيــــحة لأخوكي العفريت الصغير من القلب

وبهذه الاسئلة انا اكتفي بصراحة لنهاية الاسبوع << بس برضه ماأوعدك خهههه
    ولو ماعجبك سؤال سوي نفسك ماشفتيه ماراح ازعل والله
    ان شاء الله ماأكون ثقيل عليكي ياحــــــق وليا رجعة اشوف ايش سار وكيف الاعضاء معاكي والله يعينك علينا وماتزعلي من اي سؤال ماعجبك

سلملم << تحياتي المعفرتة ^_^
    الفارس الملثم
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف الفارس الملثم السبت أكتوبر 24, 2009 4:13 pm

سلام الله على لؤلؤة استراليا الغاليه
    كيفك؟
    اخبارك؟
    وايش هذا النشاط والحمااااااس ماشاء الله عليكى
    قلت طلما انك متحمسه للكرسى خليشى اسئلك كم سؤال علشان الاعضاء الى ما يعرفوكى يتعرفوا عليكى اكثر
    سمى وابدائى-
    بتقول الفنانه القديره بسكال مشعلانيVery Happy ( اكبر غلطه في حياتي )
    ايه هيه اكبر غلطه في حياة لؤلؤة استراليا؟؟؟

- بتقول نورا رحال لا تختبر صبري , لؤلؤةتقولها لمين ؟؟؟

- بتقول سماح البرهومي مستكتر ليه , لؤلؤةتقولها لمين ؟؟؟

- موقف محرج حصلك في حياتك و في الموقع ؟؟؟

- احسن سنه كانت بالنسبه لك ايه و ليه ؟؟؟

- ايه الاهم الكرامه ولا الحب وليه ؟؟

- الخيانه بانسبه ليكي عباره عن ايه ؟؟

-باقة ورد لمن تهديها ...؟؟

- شخص لاترفضي له طلبا ..؟؟
    - من هو توأم روحك ..
    .؟؟-مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...
    -حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟-
    - من هو العضو اللي يستحق ان تقولى عنه محبوب بين الاعضاء ؟
    -مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى
    واخيرا ابغى رائيك بصراحه عن الفارس الملثم
    ودمتى لمن يحبك
    وتقبلى تحياتى

شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس السبت أكتوبر 24, 2009 8:16 pm

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_razz اهلييييين وسهليين بلؤلؤة استراليا
    واخيرن رجع كرسي الاتعتراف ونور بجلوسك عليه
    يلا راح اسأل كم سؤال عن الاعضاء

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_basketball عضو نشيط ؟

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Sleep عضو ناايم ؟

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_lol عضو دمه خفيف ؟

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_cheers عضو فعال وله بصمه على المنتدى ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_rolleyes ماهي امنينك في الحياة ؟

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_study هل تودي ان ترجعي لمرحله الطفولة ام المتوسط او الثانوي ام الجامعة ام ماقبل الزواج فترة ؟؟

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_albino ماهي احلى لحظة في حياتك ؟

آآآآآآخرر سؤااال لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_santa

تحبيينيي ؟؟ لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_redface خخخخخ

يلا وجبتلك شوكولاطااات معايا
    لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 6d34a73e5747b83489738e8c26404376

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 1df8add440f7a303a6bd155a588d939b

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 5468ee36a69853618acbfddcc9784e6d

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 380f2e9e21a56dc47fcd8fbeab1f3bf4

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف E1133785a093cf9c86e9ba5fff36daa6

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 4d033e57e3f74819dc32d66eb3c04fcb

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف C20cee9f381d7ad59081fd6abf2cc432

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 81a376eb0ea245dae28458d7d74b9ba7

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 6c885abba91bcb4dab865a71ec81d77c

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف F297a75379f2ba7b721c000db79f87c3

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 2744d1022e93d6cdb867e93940c6ee1e
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 8:44 pm

اهلين والله بالجميع
    مشكورة يا عذب السجايا شوفي كيف الاعضاء كل هذه الاسئله وما يبغون يتعبوني وي مابقي شيء ما سالوه لكن لاتخافي يا عذب السجايا انا قدها وقدود واشكرك يام القلب الحنون على الدفاع
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate السبت أكتوبر 24, 2009 9:01 pm

رح اعمل نفسي ماشفت الشوكولاتات عشان اكلت كفاية
    بس رح ارجع لو نفسي في شوكولاتة
    بس انا حبيت اسلم على لولوة وارحب بيها في كرسي الاعتراف
    والله يعينك حمد لله انا مو في مكانك
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 9:20 pm

س: اي وقت من اوقات اليوم تكون فيه لؤلؤة في عز نشاطها؟
    عندما اكون مرتاحه اي اخر الليل لمن بنتي وزوجي نايمين اعرف اركز واراجع نفسي وافكر واسوي كل شيء حتى هواياتي ومذاكرتي وتنظيف البيت
    س: ايش هية هواياتك اللي تحبي انك تكوني مداومه عليها؟ وايش اللي تتمني تمارسيه من الهوايات بس منتي لايقة الوقت انك تمارسيها؟
    الهوايه الي احب امارسها كتابة الخواطر والاشعاار على نطاق واسع خارج نطاق نفسي اتمنى بصراحه اروح على النادي لممارسة الرياضه يوميا بس ما عندي وقت والشيء الثاني اني اجلس على النت لاوقات طويله واشوف المنتديات وغيره يشكل اكثر
    س: كيف تشوفي حياتك وهل انت راضية عنها بحلاوتها ومرها؟
    الحمد لله اولا الحياة على قولتك يا خوي حلوه ومره وما اخبي فيها المر كثير لكن انا راضيه بقضاء الله وقدره وافضل من حياة غيري وكل ما يصيبنا هوا ابتلاء من الله ولابد من الصبر علشان كدا الصبر في النهايه مفتاحه الفرج
    [b][color=brown]س:
    ايش كان شعورك لمن عرفتي انك في اليوم الفلاني حتركبي الطيارة وح تشوفي
    اهلك الله يحفظك ليهم ويخليهم لكي؟ وايش شعورك لمن شفتيهم؟ وايش شعورك
    وانت بينهم وحوليهم حاليا؟
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 10:07 pm

تقول الفنانه القديره بسكال مشعلانيلؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_biggrin ( اكبر غلطه في حياتي )
    ايه هيه اكبر غلطه في حياة لؤلؤة استراليا؟؟؟
    اكبر غلطه اني اتزوجت بقلبي مو بعقلي
    - بتقول نورا رحال لا تختبر صبري , لؤلؤةتقولها لمين ؟؟؟
    اقولها لانسان مجهول عارف نفسه وايش هوا صبر لؤلؤة استراليا ويا ريت تعرف معنى الصبر
    - بتقول سماح البرهومي مستكتر ليه , لؤلؤةتقولها لمين ؟؟؟
    الي بالي بالك والبيب بالاشارة يفهم
    - موقف محرج حصلك في حياتك و في الموقع ؟؟؟
    موقف صراحه جدا محرج السنه الماضيه كنت ادرس اللغه في معهد باستراليا ومعي 15 طالب سعودي وغيره من الاجانب والبنات مختلف الجنسيات دخلت ادور لهم وكانو بغرفة الكمبيوتر دخلت عليهم فجاه وما شفت الاسلاك وطحت امامهم كلهم والي في الشنطه اتبعثر كله وصارت المعلمه تساعدني وتلم الاغراض واقلها بالعربي ارتاحي بس والله انا اتاخرت واسفه وهي تطالع فيا وماهي عارفه ايش اقول وكل الي في الكلاس ماتو ضحك وجلست على الكمبيوتر لقيت الكمبيوتر حقي خربان وما يشتغل وناسيه كرت المعهد اساسا يعني لو ما جيت افضل والبحث الي المفروض اقدمه نسيته يعني في النهايه استاذنت ورجعت البيت
    - احسن سنه كانت بالنسبه لك ايه و ليه ؟؟؟
    بصراحه سنوات العزوبيه
    - ايه الاهم الكرامه ولا الحب وليه ؟؟
    الكرامه طبعا لان اذا ما وجدت الكرامه فقدالحب ممكن نحب وبتنازل بس بعد فترة بتنذل كرامتنا فابالتالي يزول الحب
    - الخيانه بانسبه ليكي عباره عن ايه ؟؟
    الخيانه هي موت مؤبد لقلبي لا حياة لقلبي ان يعيش بعد الخيانه
    -باقة ورد لمن تهديها ...؟؟
    انتي قلتي باقه يعني فيها مجموعة ورود كل عضو بهديه ورده
    - شخص لاترفضي له طلبا ..؟؟
    بصراحه ما اقدر ارفض لوالديني اي طلب
    - من هو توأم روحك ..
    بصراحه صديقه قديمه لي بالسعوديه هنا وعلى تواصل مع بعض رغم الغربه والبعد
    .؟؟-مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...
    عندما اعرف ان هذا الشي هو يحرجني واعز الناس تحرجني به لاني وقتها لا اعرف كيف اتكلم معهم او انقذ نفسي
    -حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟-
    من انسان يعرف بحق من هي لؤلؤة استراليا
    - من هو العضو اللي يستحق ان تقولى عنه محبوب بين الاعضاء ؟
    والله كلكم محبوبين وما اخص احد ولا احب ازعل احد لان اسئلتك بصراحه محرجه يا ام الفارس وانا بعد دروس الحياة عرفت ان المجامله مطلوبه في الحياه
    -مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى
    كل
    كم احسكم مجتهدين
    واخيرا ابغى رائيك بصراحه عن الفارس الملثم
    والله بصراحه انا صريحه تعرفيني انتي جدا طيبه قبلك طيب و حبوبه واجتماعيه و ومتسامحه ووحنونه بس بصراحه من عيوبك صريحه بزياده وانا كنت زيك واخذت على راسي لا تزعلي يا ام الفارس بس انتي عارفه الصراحه مو اي واحد يتقبلها ها الزمن ولا من اي شخص بس انتي عارفتني ولكن اهم ميزة تميزك ذكائك وماشاء الله عليكي ما احسدك
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا السبت أكتوبر 24, 2009 10:09 pm

مشكورين جميعا على الاسئله وان شاء اللله ماكون زعلت احد ولي رجعه في اخر الليل لكم وماشاء الله عليكم من جد شادين الهمه بعد القطعه الطويله وللاسف على حظي لكن ان شاء الله قدها وقدود
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا الأحد أكتوبر 25, 2009 5:49 am

س: ايش كان شعورك لمن عرفتي انك في اليوم
    الفلاني حتركبي الطيارة وح تشوفي اهلك الله يحفظك ليهم ويخليهم لكي؟ وايش
    شعورك لمن شفتيهم؟ وايش شعورك وانت بينهم وحوليهم حاليا؟ << بس
    ياعفريت هذا كله ماتحب اللقافة ههههاااي

شعوري ماكنت اصدق الى لمن الكابتن قال وصلنا مطار الملك عبد العزيز وقتها قمت ابكي وكل الناس دايما ينزلو وانا اجلس اخر وحده وانا اقول لزوجي من جد بيني وبين اهلي كيلوات موقارات واول ما شوفهم ما ودي بس اضمهم ودي اعصرهم وما اصدق يومين وانا بينهم جالسه وانا بس اطالع فيهم واشوف الي اتغير فيهم واكون طول الوقت في الرحله وانا افكر ويش اتغير فيهم وكيف اخر التطورات ولكن احمد لله وادعي ان الاقيهم سالمين غانمين
    س: كيف شعورك لمن جلستي ع الكرسي ؟ وكيف شعورك وانت بتجاوبي على اسئلتي؟
    بصراحه عادي حسيت اني في برنامج من سيربح المليون و قدامي جورج قرداحي
    س: ايش رأيك في شخصية عفريت وبكل امانة يعني ياريت تتكلمي عن المساوء من غير مجامله قبل المحاسن؟
    بصراحه وبدون زعل من مساؤك التسرع والتفكير من جانب واحد لكن المحاسن انت انسان طموح ومجتهد ومكافح تسعى مهما كانت ردت الفعل وهذا يعني انك تعرف معنى الحياة من خلال معاصرتك فيها يعني مدقدق في الحياه اقول ايه انا معرفك بس من خلال المنتدى جالسه احكم عليك قالولك شغاله خطابه ههههههههه قلنا بدون زعل
    اخر طلب اطلبه منك نصيــــحة لأخوكي العفريت الصغير من القلب
    لا تتسرع في اتخاذ اي قرار الى بعد التفكير من جميع النواحي وفكر في المستقبل بعين اجمل واضحك للحياة تضحك لك ولا تياس من الدنيا فالمستقبل امامك والله يكون معك فكن مع الله
    حلو بس كذاب
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف حلو بس كذاب الأحد أكتوبر 25, 2009 6:00 am

اس اس السلام علييييكم
    هلا بلؤلؤة كيفك وعساكي بخير وان شاء الله محد مضايقك

يلا والله كلي حماااس للاسئلة وتعجبني صراحتك
    سمي بالله وابدئي كتابة باليمين

س1: ايش هية نقطة ضعفك ؟

س2: ايش الشي اللي ماتحبي انه احد يتدخل فيه مهما كان الشخص عزيييييز على قلبك؟

س3: مين سمى بنتك مشاعل انت ولا زوجك الله يخليه لكي؟ وليش اخترتو هذا الاسم بالتحديد؟

س4: ايش اكثررر شي يخليكي تعصبي؟ ومين الشخص اللي يقدر يخلي لؤلؤة تهدى مهما كان حجم المشكلة؟

س5: اتكلمي شوية عن المواقف المضحكة في حياتك؟

س6: ليش احس انه لؤلؤة انسانة غااامضة؟ وليش احس انك حزينة وشايلة هموم الدنيا فوق راسك؟

س7: ايش اكثر شي يفرحك في الدنيا ؟ وايش اكثر شي يخليكي حزيييينة ؟

س8: اذكريلي الدعاء اللي مايفارق شفتاكي؟

اتمنى تتقبلي اسئلتي بحلوها ومرها على قول عفروتو

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 630002851

عشان ماتقولي حلو بيسألني بس وبخيل جاني ويده فاضية ههههه
    وجايب كاسة وحدة عشان لحد يقلك صبيلي واللي يبغا يجيب كاسة فاضية الفمتو لاختي لؤلؤة وبس

وشكرا

اخووكي
    حبوب بس عبيط
    حبوب بس عبيط
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف حبوب بس عبيط الأحد أكتوبر 25, 2009 8:00 am

يا سلامووو عليكووو يا اختي لؤلؤة .....

كيف الحال ان شاء الله مرتاحة ومبسوطة فالكرسي ...

انا ما سئلتك من اول عشان شايف الاعضاء متكين فالاسئلة

قلت اهدا شوية عشان لا تطفشي من كثرة الاسئلة

وعشان امنا محبوبة الجماهير . لا تزعل مني ^_^

وعشان انا كلامي كتير << يصير تتفضيلو ^_^

جبتلك معايا قهوة عشان الحلا الي جابتو شروق . من جد يشهي ^_^ ...

ايش رايك يلا نبداء فالاسئلة :

شوفي انا بصراحة احب انك تجاوبيني على الاسئلة بكل صراحة .

او ما تجاوبي اذا ح تجاملي او شي من كذا ......

يلا سمي قبل :

س\ البطاقة الشخصية :
    - الاسم :
    - الطول :
    - الشهادة : وهذي خلاص عرفناها . ماشاء الله عليكي ..

س\ كم منتدى تشاركي فية . باسماهم ؟

س\ اول منتدى شاركتي فية ؟

س\ كم ساعة تجلسي ع الكمبيوتر ؟

س\ موقف حلو مر بيكي في استراليا ؟

س\ موقف محزن مر بيكي في استراليا ؟

س\ موقف مضحك مر بيكي في استراليا ؟

س\ موقف محرج مر بيكي هنا ؟
    ضحكتيني ع موقفك الي في الكلاس ههههههههههههههههه
    واكثر شي ضحكني لما تقولي للمدرسة خلي عنك . بكل برائه هههههههههه

س\ اصعب شي فالغربة ؟

س\ احلى شي فالغربة ؟

س\ اغنية كنتي تسمعيها كثير فالغربة ....

س\ لو قالولك اختاري دولة تبتعثي لها قبل لا تروحي استراليا . كنتي اخترتي اي دولة ؟؟

س\ كيف كان شعورك لما سمعتي خبر الابتعاث ؟؟

س\ اكثر شي حبيتية في استراليا ؟؟

س\ اكثر شي كرهتية في استراليا ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعتقد انو كذا كفاية .

قصدي كفاية لليوم . لسة هذا مو شي ....... ^_^

اتمنى ان الاسئلة تكون حلوة وخفيفة

واي طلبات احنا فالخدمة . بس اهم شي ما تقومي من ع الكرسي

اخوكي ^_^ حبوب
    عفريت في علبة كبريت
    عفريت في علبة كبريت
    عضو نشط
    عضو نشط

مُساهمة من طرف عفريت في علبة كبريت الأحد أكتوبر 25, 2009 2:38 pm

صباح الخيـــر ياحــــق انا جي وجايب معايا فطور عارف انه الاعضاء تعبوكي وكثرو عليكي الاسئلة عشان كذه خذي بريك خفيف عشان تستعدي للاسئلة اللي جيــة يلا قلي بسم الله

لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف 608847313

بالعافية وان شاء الله يكون قد المقام << مايبغا يجيب شي دسم عشان تعرفي تجاوبي ^_*

نبدأ اسئلة بسم الكريم
    س: فين كانت ولادتك؟

س: فين درستي الابتدائية والمتوسطة والثانوية؟

س: اي مرحلة كانت احلا مرحلة وليش؟

س: ايش احسن مادة كنتي تحبيها وكنتي شاطرة فيها؟ وايش المادة اللي كنتي تكرهيها وتكرهي مدرستها؟

س: اي مدرسة كنتي تحبيها وياريت اعرف السبب؟

اتمنى اكون خفيف لطيف عليكي ويكون الفطور عجبك

تحياتي عفريت ^_^ الاخ الصغير
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا الإثنين أكتوبر 26, 2009 4:47 am

س1: ايش هية نقطة ضعفك ؟
    نقطة ضعفي ان الشخص يجيني باسلو يحزن او يحنن القلب بسرعه ارضى واوافق والين والصراحه مع زوجي نقطة ضعفي بنتي
    س2: ايش الشي اللي ماتحبي انه احد يتدخل فيه مهما كان الشخص عزيييييز على قلبك؟
    ما احب احد يتدخل في اي مشكله تحصل لي بيني وبين زوجي لان احب اخذ قراراتي بنفسي بدون اي تدخل حتى لا اندم ولان اساسا ما اسوي الى في راسي لان افكر بعمق ولوقت طويل والحمد لله تنجح ولكن لو مشيت على قرارات الناس احس ما انحل شيء من الموقف
    س3: مين سمى بنتك مشاعل انت ولا زوجك الله يخليه لكي؟ وليش اخترتو هذا الاسم بالتحديد؟
    بنتي كان اسمها جومانه لكن يوم ولادتها قال زوجي بسميها بشاير قلت لا وجلسنا نختار وفجاه كان في مسلسل لزينب العسكري كان يعرض وقتها وطالعه زينب باسم مشاعل واعجبنا الاسم وراح والدها وسماها بها الاسم
    س4: ايش اكثررر شي يخليكي تعصبي؟ ومين الشخص اللي يقدر يخلي لؤلؤة تهدى مهما كان حجم المشكلة؟
    الي يخليني اعصب الصراخ لو احد يصرخ فيني ما افهم ولا شيء فابد انا اصرخ مثله ولكن لو جات بنتي وضمتني وانا في اقوى المشاكل اهدا بسرعه
    س5: اتكلمي شوية عن المواقف المضحكة في حياتك؟
    من المواقف شكلكم عجبتكم بس يا الله نعطيكم منها
    الحمد لله اني متحجبه في استراليا بس بصراحه ما اغطي وجهي ومرة كنا جماعه بنات ورحنا للسوبر ماركت واحنا خارجين فجاه ه وقفت سيارة وفيها مجموعه من الشباب صارو يرمونا بالبيض وصرنا مثل الصراصير في الشارع تجري وفي النهايه تعالو شوفو اشكالنا الي بنتها مغرقه بالبيض والي اساسا ريحتها عفنه وزادت مع البيض واتصلنا على رجالنا وفجاه جو وماهم متحملين ريحتنا واشكالنا وملابسنا الي كلها بيض لانه كان اكثر من طبق الي ارتمينا فيه ولليوم كل ما شفت البيض اذكر ريحته يوم نشف علينا ورجالنا مو متحملين ريحتنا بالسيارة واحنا راجعين للبيت
    ومن المواقف كمان
    اول ماجيت استراليا لي اسبوع ومتعلمه دوبي على الباصات وركوبها ويوم خرجت مسرعه من المعهد ودي الحق اطبخ الغدا ورحت اركض على موقف الباص ولقيت باص وصرت اجري وركبته طبعا ماكان نفسه الي اركبه مادري انه راح يوديني لاماكن ثانيه وجلس الباص يفر فيا واتصل على زوجي يقلي فين قلت مادري طيب باي حي مدري وش عرفني دوبي واصله ولا اعرف اسماء اي مكان المهم تعب صاحب الباص واذن المغرب وانا تايهه وخلص رصيد الجوال وصار زوجي يقول طيب فين الاقيك المهم هلت عليا فكرة ان اقول لصاحب الباص رجعني محل ما اخذتني المهم رجعني واتصل زوجي قلت تعال وخذني من الموقف ورجعت البيت اذان العشاء وراح الغدا والي اليوم اول ما اشوف باصات اطالع بارقام الاحياء حتى لو وما ودي اركب باص
    س6: ليش احس انه لؤلؤة انسانة غااامضة؟ وليش احس انك حزينة وشايلة هموم الدنيا فوق راسك؟
    انا غامضه ولا احد يستطيع ان يفهمني لاني غامضه ولا احب ظهور مالدي لان لو ظهرت ماراح الاقي حل عند احد علشان كدا وليش حزينه خلي الي في القلب في القلب قلت انا غامضه ونص الاعضاء عارفين معانات لؤلؤة في حياتها
    س7: ايش اكثر شي يفرحك في الدنيا ؟ وايش اكثر شي يخليكي حزيييينة ؟
    اكثر شيء يفرحني ان اجتمع مع كل احبابي واكثر شيء يخليني حزينه عندما افتكر اطفالي الذين فقدتهم
    س8: اذكريلي الدعاء اللي مايفارق شفتاكي؟
    ربي اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
    اتمنى تتقبلي اسئلتي بحلوها ومرها على قول عفروتو
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:25 am

س\ البطاقة الشخصية :
    - الاسم : لؤلؤ استراليا
    - الوزن :69
    - الطول :164
    - الشهادة : وهذي خلاص عرفناها . ماشاء الله عليكي ..

س\ كم منتدى تشاركي فية . باسماهم ؟

منتدى عالم حواء
    ومنتدى القدسي
    ومنتدى المغتربات
    ومنتدى بلقيس

منتدى عالم حواءس\ اول منتدى شاركتي فية ؟

س\ كم ساعة تجلسي ع الكمبيوتر ؟
    ايام الدراسه اجلس مرة وحده في الاسبوع على النت ولكن ايام الايجازات اجلس 4 ساعات على النت
    س\ موقف حلو مر بيكي في استراليا ؟
    موقف حلو مره يوم طلعت الرخصه حلفت لاخذ صديقاتي لفه بالسياره ونرفع الاغاني لاخر صوت المهم اول ما ركبت السياره وطلعنا رفعنا صوت المسجل نبغى نسوي حركات فله الى وتمسكني الشرطه وقفونا عملو لنا اختبار مخدرات وشراب على بالهم محنا في وعينا وخلونا ننفخ في الجهاز ومهم مصدقين اننا بوعينا الين شرحنا لهم الوضع واننا في فرحة كبيره فقامو يضحكو علينا وهنوني على الرخصه
    س\ موقف محزن مر بيكي في استراليا ؟
    موقف محزن عملت عملية اجهاض وكنت لوحدي باستراليا وحزنت علي الدكتورة وخلتني يومين زياده بالمستشفى لان اهلي بعيدين عني
    س\ موقف مضحك مر بيكي في استراليا ؟
    يوم جيت اركب الباص وماكان عند السايق صرف 100 دولار قلتله بكره بعطيك هوا وقامو الناس يضحكو بشده وقالي لا بلاش اطلعي سالت زوجي وقلت له الموقف
    قام الثاني يضحك بشده قلت وش في قالي يا ذكيه كل يوم يتغير السايق مو نفسه وكل يوم يجي باص برقم كيف راح تعطيه المبلغ

س\ موقف محرج مر بيكي هنا ؟
    موقف محرج طبعا الكذب حرام لكن على قولتهم الاجانب مايعرفون الكذب فمره وحده من صديقاتي اتصلت في الصباح وقالت ماني جايه وقولي للمدرسه اي سبب وصارحتني انها متضاربه كانت مع زوجها المهم رحت للمدرسه قلتلها فلانه غايبه لان زوجها بالمستشفى في غيبوبه المهم رحت فيها لان معرف اكذب وراحت المدرسه تقول ساعديها يا لؤلؤة وخليكي جمبها وقوليلها بكرة كمان تقدر تغيب وشوي الي وهي داخله واتفاجا والمعلمه انصدمت وقالتلها شو جابك قالت لا ابني الحمد لله طيب خليته مع ابوه بصراحه وقتها كنت ابغى اقوم اقتلها حتت ضربه محترمه والمعلمه ضحكت وصرت مؤدبه بعدها احاول ولا ياي يوم اغيب لان ماراح تصدقني مهما كانت الاسباب وبعدها قلت لصديقتي ليش كدا قالت احسن مما اجلس بالبيت واضارب مع زوجي فقلت لها على الموقف قالت غيبوبه مرة وحده قلت لها قلت امكن ما تتصالحين مع زوجك اليوم امكن تاخذين كم يوم فقلت اجبلك عذر قوي فعتذرت
    ضحكتيني ع موقفك الي في الكلاس ههههههههههههههههه
    واكثر شي ضحكني لما تقولي للمدرسة خلي عنك . بكل برائه هههههههههه

س\ اصعب شي فالغربة ؟
    الوحده ووبعد المسافه عن الاهل تعرفو استراليا اخر قارة بالعالم
    س\ احلى شي فالغربة ؟
    الي مقدر اسويه هنا اسويه هناك بس طبعا لايروح بالكم بعيد بحدود الادب
    س\ اغنية كنتي تسمعيها كثير فالغربة ....
    طبعا انتم اكيد تعرفوها هي الاماكن لمحمد عبده وواحشني موت لماجد المهندس
    س\ لو قالولك اختاري دولة تبتعثي لها قبل لا تروحي استراليا . كنتي اخترتي اي دولة ؟؟
    بصراحه امريكا او كندا
    س\ كيف كان شعورك لما سمعتي خبر الابتعاث ؟؟
    بصراحه في البدايه زعلت لكن في النهايه قلت هذا هدف ومستقبل لازم نتحمل في تحقيقه الكثير من المتاعب وقلنا مافي حلاوة بدون نار
    س\ اكثر شي حبيتية في استراليا ؟؟
    الطبيعه الي تخلي الاعصاب هادئه
    س\ اكثر شي كرهتية في استراليا ؟؟
    وجود العرب بكثرة
    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:36 am

س: فين كانت ولادتك؟
    ولدت بالطائف

س: فين درستي الابتدائية والمتوسطة والثانوية؟
    الابتدائيه والمتوسطه بالطايف ولكن الثانويه بجده
    س: اي مرحلة كانت احلا مرحلة وليش؟
    الثانويه مدري
    س: ايش احسن مادة كنتي تحبيها وكنتي شاطرة فيها؟ وايش المادة اللي كنتي تكرهيها وتكرهي مدرستها؟
    التاريخ والانجليزي وكنت اكره الكمياء ومدرستها
    س: اي مدرسة كنتي تحبيها وياريت اعرف السبب؟
    احب مدرسة التاريخ لانها كانت تقومني دايم اشرح الدرس وتطلعني الطالبه المثاليه على المدرسه انا وام شكلنص

عفريت في علبة كبريت
    عفريت في علبة كبريت
    عضو نشط
    عضو نشط

مُساهمة من طرف عفريت في علبة كبريت الإثنين أكتوبر 26, 2009 7:11 am

السلام عليـــــــــكم
    جيت اتطمن واشوف ايش الاعضاء مسوين والله محد فيهم مقصر كلهم بيسألو الله يقويكي من عنده
    شكله الفطور ماعجبك لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف Icon_rolleyes ماعلينا
    وشافع نافع على الاطفال اللي افتقدتيهم وربنا يعوضك من عنده ويطرح البركة في مشاعل يارب
    عندي كم سؤال كده ع السريع وان شاء الله ماتنزعجي من كثر اسئلتي

س: ايش هية الامنية اللي تتمني تحققيها الفترة الجية ؟

س: مين مطربك المفضل؟ ومين مطربتك؟

س: اي نوع من الافلام والمسلسلات اللي تحبي تتابعيه؟ يعني درامي كوميدي ولا اكشن ولا رومنسي؟

س: مين من الممثلين والممثلات اللي تحبي انك تتابعيهم وتتابعي اخبارهم؟

س: تحبي تقري جرائد ومجلات؟ ولو تحبي ياريت تذكريلنا هية؟

خلاص يعطيكي الف عافية << تحيات اخوكي الصغير ^_^
    حلو بس كذاب
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

m1 لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف

مُساهمة من طرف حلو بس كذاب الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:48 pm

ليييش

عدل سابقا من قبل حلو بس كذاب في الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:02 pm عدل 1 مرات
    شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:53 pm

سلااام عليكم
    كيفك
    يلا استعدي
    جبتلك معااياا كماان اسئلة يلا سمي بالله

ماهيايجابياتك ؟

سلبيااتك ؟؟

ماهو اغلى شئ تملكيه في حياتك ؟

اقرب عضو/ة ليكي في المنتدى ؟

هل تحبيي الاكل ولاا خخخ ؟؟

هل تفضلين الشاي ام القهوة ؟
    وترى انا منتظره اجاباتك على اسئلتي الاولى وبس
    حلو بس كذاب
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف حلو بس كذاب الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:55 pm

السلام عليكم

من غير مقدمات انا كلي حماااااااااس سمي بالله

س1: ايش هية حكمتك في الحياااة؟

س: ايش اكلتك المفضلة ويش مطعمك المفضل؟ وهل تحبي اكل البيت ولا المطاعم؟

س2: مين قدوتك في الحياة؟

س3: لو كنتي مكان الرجل اقصد زوجك لمدة اسبووع ايش ممكن تسوي وايش تغيري في حياتكم؟

س4: لو مسكوكي الحكم لمدة يوم واحد ايش حتغيري في البلد؟

س5: لو شخص ااااذاكي في حياتك مو مشكلة عزيز ولا عادي وجاتك الفرصة انك تردي حقك ايش ممكن تعملي؟ هل ممكن تسامحيه وتسيبيها ليوم انت تحتاجي فيه الحسنات؟ ولا لازم تاخذي بحقك في الدنيا؟ ولو حتاخذي حقك ايش ممكن تسوي؟

س6: وانت معصبة وفي قمة العصبية ايش التعبير اللي تعبري بيه؟ يعني في ناس تزعق وفي ناس تضرب وفي ناس تروح تنام وغيره وغيره انت من اي نوع بالضبط؟

س7: كيف ممكن تتعاملي مع المشاكل ان كانت صغيرة او كبيرة ؟ هل انت متفهمة من الاخر ولا ممكن تكبري المشاكل؟

س8: ايش هية الحاجة اللي مستحيل انه لؤلؤة تنساها؟

س9: كيف تعاملك مع بنتك وهل انت من الناس اللي اول حلولهم الضرب ؟

س10: مين اقرب لكي على قلبك امك ولا ابوووكي؟ جاوبي بصراحة مو عشان امك هنا ح تقولي امك ولا تقولي كلهم الاثنين زي بعض ويااريت تذكري ليش؟

س11: لو في شخص اساء لكي بالكلام بس انت ماتدري يعني في احد وصلك المعلومة كيف ح يكون تصرفك في الموضووع؟

س12: لو غلطتي على شخص ايش حتسوي؟

س13: لو احد غلط عليكي وجا اعتذر منك كيف حتكوون ردة فعلك معاااااه؟

س14: امنية كان نفسك تحققيها وماقدرتي ياريت اعرف ايش هية؟

س15: ايش هو تفكيرك حاليا للمستقبل وكيف مخططك لحياتك؟

س16: هل تفكيرك كان قبل 10 سنوات زي ماهو دحيييين ولا اتغير؟ ولو اتغير اذكريلنا الاسباااب؟

س17: ايش هو عمل الخير اللي سويتيه وماحبيتي انه احد يعرفه؟ وليش خبيتي؟ طبعا انت حرة تجاوبي او لا

س18: لو جاكي الاختيار انك تغيري مكان البعثة فين حتختاري اي بلد؟ ولييييش؟

س19: لو كان معاكي عصير دوووبك اشتريتيه وجااكي شخص وطلبك هو وانت ماعندك غير فلوس العصير هذا ايش حتكون ردة فعلك؟

س20: لو وقعت مشكلة لاقدر الله لكي وكنتي خايفة انه احد يعرف ومافي حل الا انك تقولي لاحد عشان يساعدك مين ممكن يكون هذا الشخص؟ اللي حتعتمدي عليييه وشايلته للعوزة

س21: كيف تشوفي نفسك يعني اقصد النظرة اللي الناس يشووفوكي بيها هية انت من جوا ولا انت تشوفي نفسك غير عن الناس اللي تشووفك؟ وليييش؟

س22: ايش هو اعز شي على قلبك في الحياة غير امك وابوكي وزووجك وبنتك طبها؟

س23: ايش يكون ردة فعلك لو شخص اتدخل في خوصياااتك ؟ وايش الخصوصية اللي ماتحبي احد يتدخل ولا يتجرأ فيها مهما كان معزة الشخص؟

ابغا رأيك لو بكلمة لكل من الاعضاء التالية اسمااءهم :
    عذب السجايا:
    شكلنص:
    اسيرة الصمت:
    توتي فروتي:
    سفيرة الاحلام:
    صغيرة الخطيرة:
    حلو بس كذاب:

اتمنى ماتزعلي من اسئلتي لاني والله حااااس اني بأحقق معاكي هههههه
    هذا اللي جا في بالي وقلته وان شاء الله ليا رجعة

اخووكي (ولد عذب السجايا)

مواضيع مماثلة