منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتديات القدسى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

لوحة الشرف

لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

المنتدى العام
 يحيا رجال الدفاع المدني
 شروق الشمس
 أسيرة الصمت

المواضيع الأخيرة

» فوائد واضرار الشاهي الاحمر
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 11:04 pm من طرف chocolate

» طووووط طووووط وانقطع الخط
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:16 pm من طرف chocolate

» انواع حلى بالجالكسى
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:10 pm من طرف chocolate

» شعر حب بالمصرى
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:07 pm من طرف chocolate

» اشهر مطربي البوب الهيب هوب يعلن اسلامه
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:04 pm من طرف chocolate

» همسات اسريه
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 3:26 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» اشهر السنة الميلاديه فى ليببيا تختلف اسما ئها عن كل بقاع العالم
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:44 am من طرف عذب السجايا

» اسئله اذا قرات اجوبتها ستر تاحى
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:39 am من طرف عذب السجايا

» أسرار الرجل السبعه
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:03 am من طرف عفريت في علبة كبريت

» حروف قاسيه
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 3:00 am من طرف الفارس الملثم

» صور لاعضاء المنتدى
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 2:56 am من طرف الفارس الملثم

» كنا وصرنا !!
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:55 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:46 pm من طرف شروق الشمس

» قالو حبيبك مات والحق صلاته
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:12 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» كلام من ذهب
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:52 am من طرف عذب السجايا

» مسكينه ايتها المرأه لمتى هذا الظلم
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 5:21 am من طرف chocolate

» وفاة لبنانية حامل بسبب إنفلونزا الخنازير
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:15 pm من طرف صغيرة بس خطيرة

» معلومات غريبه قد تكون جديده عليك
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 4:30 pm من طرف chocolate

» تعرف على ثقافة الشباب السعودى حسب المناطق
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 2:06 pm من طرف شروق الشمس

» فوائد الشاهي الاخضر
كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:29 am من طرف chocolate

برامج تهمك

سكر بنات
dark angel
chocolate
حلو بس كذاب
حبوب بس عبيط
9 مشترك

كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^

dark angel
    dark angel
    عضو متميز
    عضو متميز

كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Empty رد: كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^

مُساهمة من طرف dark angel الأربعاء أبريل 29, 2009 6:35 am

والحمد لله رجعت بيتي وارتحت في غرفتي ونمت
    وتاني يوم جونا ضيوف عشان يحمدولي على السلامه و
    عذب السجايا
    عذب السجايا
    عضو متميز
    عضو متميز

كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^ - صفحة 3 Empty رد: كمل على قصة الي قبلك ...... ^_^

مُساهمة من طرف عذب السجايا الأربعاء أبريل 29, 2009 8:32 am

وبعدها حجزة وسافرة الى استراليا عند بنت لى اخذ فتر ة نقاه واستجمام بعد العناء
    شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس الأربعاء أبريل 29, 2009 2:32 pm

رحت المطار لقيت الطيارة فاتتني وراحت رجعت البيت وانا مهمومة قلت اخذلي كباين على الاقل انا والاهل و...........0
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الأربعاء أبريل 29, 2009 4:21 pm

وجينا نحجز مالقينا الا في ارض السعادة ودي مررة مو حلوة بس قلنا يلا بدل الطفش اللي احنا فيه
    ورحنا واول ما دخلت الكبينة الا يطلعلي فار اسود كبير و
    الفارس الملثم
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف الفارس الملثم الأربعاء أبريل 29, 2009 4:58 pm

قلت يووووووووووووه انا جايه اغير جو ولا اصيد فى الفيران ولقيت الفيران بتجرى والبساس اتلمت وحوسه رحت عند الاستقبال علشان يشوفو الموضوع
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الأربعاء أبريل 29, 2009 5:01 pm

الاستقبال قالو مالنا صلاح دبرو نفسكم قلت اايش دا فين المدير اتفاهم معاه انا اغير جو مو تطلعلي فيران كبر راسك خلاص هات الفلوس وخلينا نخرج بلا قرف حتى خدمة زي وشكم
    dark angel
    dark angel
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف dark angel الأربعاء أبريل 29, 2009 9:35 pm

المهم اتضاربت مع المدير ومو راضي يرجع لي الفلوس يقلي خلاص اللي اندفع ما يترجع واذا تبغي اخرجي بس الفلوس ما راح ترجع
    انا قلت لا حرام دافعه شي وشويات واروح
    قلت خلاص اغير الكبينه يمكن تكون وحده تانيه نظيفه و
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الأربعاء أبريل 29, 2009 9:51 pm

وادخل الكبينة التانية لقيت بسس تنطط وتخربش بعض وانا مو عارفة ايش اسوي صح اعرف اتعامل مع البسس بس مو بسس الشوارع وكلهم خلفة سودا جلست اقرا المعودات شوية اختفو كلهم اتاريهم جن قلت طز في الفلوس واخدت بعضي وخرجت
    عذب الليالي
    عذب الليالي
    مشرفة
    مشرفة

مُساهمة من طرف عذب الليالي السبت مايو 02, 2009 7:43 pm

وبعد ماخرجت قلت مافي الا اروح على البحر اغير جو من الي انا فيه ودوبي جلست في شاطئ الرمال الا ويجي دباب مسرع ويخبطني و
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate السبت مايو 02, 2009 7:48 pm

وادخل في غيبوبة وودوني المستشفى قعدت في العناية المركزة وجات ماما تبى تدخل قلها الدكتور انو مافي فايدة من قعدتها لكنها اصرت راح قلها تعالي بكرا احسن
    شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس السبت مايو 02, 2009 9:08 pm

واصرت ماما انها تدخل عندي واتضاربت مع الدكتور لين سمحلها انها تدخل عندي ساعة بس و........................0
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate السبت مايو 02, 2009 9:11 pm

وقعدت قريب مني تقرا قران الين جا الدكتور يبى يخرجها الا دخل اخويا واتكلم معاه عشان يخلوها اكتر دامت مافي فايدة ليش يخرجها بس قعدت ماما كملت قراية
    عذب الليالي
    عذب الليالي
    مشرفة
    مشرفة

مُساهمة من طرف عذب الليالي الأحد مايو 03, 2009 2:39 am

الا انا فقت بس مو مره وللاسف طلعت فاقد الذاكره ماني عارف مين انا ولا عارفه امي وقعدت اسال انا مين انتوا مين ايش جابني هنا وقعدت ماما تقولي انا امك وصار لك حادث وفقتي الذاكره و-----------
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الأحد مايو 03, 2009 2:42 am

بس ماما سارت تفكرني بنفسي وايش كنت اسوي وقعدت تتكلم عن كل شي الين رجعتلي الداكرة وخرجت من المستشفى دغري رحت على بيت ستو
    شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس الإثنين مايو 04, 2009 1:47 am

ودخلت بيت ستو الاقي كل العائلة متجمعين يتحمدولي على السلامة وسووعشى عشاني وجابو ككيك ............و
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الإثنين مايو 04, 2009 1:49 am

وعمتي جابت بخاخات وبلونات وما سبنا شي للبزورة اخدناها كلها وسبناهم يبكو يا حرام وبعدين قلنالهم يروحو يسبحو ورجعنا اخر الليل عالساعة 3
    شروق الشمس
    شروق الشمس
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف شروق الشمس الإثنين مايو 04, 2009 2:12 am

وكنت مرره نعساااانه اخدت لي شور سريع وحطيت راسي على المخدة وانا ماني دارية عن الدنيا..........._
    chocolate
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة من طرف chocolate الإثنين مايو 04, 2009 2:15 am

صحيتني ماما في العصر الا تبغاني اروح معاها السوق وانا مررة تعبانة ومكسرة بس قلت يلا نكمل الفلة رحنا العرب مول وعند الباب السكيورتي مو رضي يدخلنا عشان كان مررة زحمة وانطردنا زي الطيبين

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 8:13 pm