منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

لوحة الشرف

 لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

 
 المنتدى العام
 يحيا رجال الدفاع المدني
 شروق الشمس
 أسيرة الصمت
 
 
 
 

المواضيع الأخيرة

» فوائد واضرار الشاهي الاحمر
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 11:04 pm من طرف chocolate

» طووووط طووووط وانقطع الخط
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:16 pm من طرف chocolate

» انواع حلى بالجالكسى
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:10 pm من طرف chocolate

» شعر حب بالمصرى
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:07 pm من طرف chocolate

» اشهر مطربي البوب الهيب هوب يعلن اسلامه
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 10:04 pm من طرف chocolate

» همسات اسريه
أسرار الرجل السبعه Emptyالإثنين نوفمبر 02, 2009 3:26 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» اشهر السنة الميلاديه فى ليببيا تختلف اسما ئها عن كل بقاع العالم
أسرار الرجل السبعه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:44 am من طرف عذب السجايا

» اسئله اذا قرات اجوبتها ستر تاحى
أسرار الرجل السبعه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:39 am من طرف عذب السجايا

» أسرار الرجل السبعه
أسرار الرجل السبعه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:03 am من طرف عفريت في علبة كبريت

» حروف قاسيه
أسرار الرجل السبعه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 3:00 am من طرف الفارس الملثم

» صور لاعضاء المنتدى
أسرار الرجل السبعه Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 2:56 am من طرف الفارس الملثم

» كنا وصرنا !!
أسرار الرجل السبعه Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:55 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف
أسرار الرجل السبعه Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 9:46 pm من طرف شروق الشمس

» قالو حبيبك مات والحق صلاته
أسرار الرجل السبعه Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:12 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» كلام من ذهب
أسرار الرجل السبعه Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 8:52 am من طرف عذب السجايا

» مسكينه ايتها المرأه لمتى هذا الظلم
أسرار الرجل السبعه Emptyالسبت أكتوبر 31, 2009 5:21 am من طرف chocolate

» وفاة لبنانية حامل بسبب إنفلونزا الخنازير
أسرار الرجل السبعه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:15 pm من طرف صغيرة بس خطيرة

» معلومات غريبه قد تكون جديده عليك
أسرار الرجل السبعه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 4:30 pm من طرف chocolate

» تعرف على ثقافة الشباب السعودى حسب المناطق
أسرار الرجل السبعه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 2:06 pm من طرف شروق الشمس

» فوائد الشاهي الاخضر
أسرار الرجل السبعه Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 7:29 am من طرف chocolate

برامج تهمك

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

    أسرار الرجل السبعه

    عذب السجايا
    عذب السجايا
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1013
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009

    أسرار الرجل السبعه Empty أسرار الرجل السبعه

    مُساهمة من طرف عذب السجايا في السبت أكتوبر 31, 2009 8:40 am

    أسرار الرجل السبعه Smile

    ... اسرار الرجل السبعة




    إنها لاتدري لماذا يصمت ..ذاك لأنها لاتصمت
    إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة ..
    أما حينما ترتاح فهي تثرثر ...

    مالا تعرفه المرأة عن الرجل ..
    هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه ..
    فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه مايقوله ...
    وتحاول المرأة أن تستجره للكلام ..لأنها تعرف
    أنها إذا صمتت ..

    فهي تنتظر منه أن يسألها .. عن سر صمتها ..
    ثم تبدأ بالأسئلة التي يضيق بها الرجل ذرعا ..
    ويعتبرها تحقيقا .

    .ويصاب بالحيرة أمامها لأنه ببساطة ..لايعرف
    ماذا يقول ..

    لذا فعلى حواء حينما يصمت وترغب في أن يتكلم ..
    ألا تلاحقه بالأسئلة ..وإنما تسترسل في الحديث عن
    موضوع يحبه ..بطريقة سلسة ناعمة ..
    وسوف يتجاوب معها ...جربي



    منه شيئا ثم يصيح في وجهها أنه لايستطيع ..

    مع أنه طلب تافه جدا ...

    مالاتعرفه المرأة عن الرجل هو أنه شديد التركيز فيما حوله ..
    وأي تشويش يثير أعصابه ..

    حتى وإن كان يحبها ...

    لذا فعليها أن تتجنب أن تطلب منه ماتريد حينما يكون
    منهمكا في أي شيء ..أي شيء .. حتى لو كان
    شيئا تافها في نظرها ...



    يحنو عليها ويرق لشكواها ..

    ولكنها تصدم حينما تشتكي له ..بأنه يقول
    ( الموضوع تافه ولا يستحق منك هذا القلق )..

    وتظنها لامبالاة منه بها

    ومالا تعرفه المرأة هو أن الرجل يقدم لها مايحتاجه
    هو ظنا منه أنه حل سيريحها مثل مايريحه ..
    فهو يحتاج ممن حوله إلى الثقة بقدراته ..
    وقدرته على حل الصعاب .... وعند الرجال ..

    فمثل هذا الرد يعتبر منطقيا جدا ومطلوبا ..
    أنه يعني أنت قوي بما فيه الكفاية .. لتتجاوز
    هذا الأمر بسهولة ...
    ولكن المسكينة تغرق في حزنها وتتهمه
    باللامبالاة .......



    من الرجل عصبيته وعدم تقديره لاهتمامها به ...
    وردوده الفظة على أسئلتها التي توحي بالقلق عليه .
    .إنها تحتاج الاهتمام والحنان ..وتظن أنه يحتاجه ..
    هو يحتاجه ولكن ليس بهذه الطريقة ...
    ويحتاج منها أكثر إلى أن تحسسها بثقتها .. وإكبارها وتقديرها ...



    أنه يصبح عصبيا ويستعجلها ..فيما تريد هي أن
    تختار على مهل ... وكثيرا ماينتهي التسوق بمشكلة ..

    مالا تعرفه المرأه هو أن التسوق ليس مشكلة عند الرجل ..
    بل المشكلة في أن الرجل يميل دائما إلى التركيز في نظراته ..
    تفكيره .. كلماته ..

    لذا يتعبه التشويش الموجود في السوق .. كثرة البضائع ..
    والمحلات .. والبائعين .. فيما تستمتع المرأة بهذا التنوع ..
    وهي لاتفهم ,, لم هو عصبي هكذا

    ( للمعلومية .. تستطيع المرأة أن تتحدث بالهاتف وهي تحمل طفلها ..
    وتراقب طبق العشاء على النار .. بكل يسر ..
    بينما يعتبر الرجل مثل هذا تعذيبا )



    طريقة كلامها .. حتى تبادر بالتغيير إرضاء له ..
    ولكن يحترق قلبها المسكينه حينما لاترى منه هذا التجاوب ..
    بل تراه عنيدا أحيانا ..


    في إجابتها لما تريده من تغيير
    المرأة ببساطة تسعى لأن ترضي زوجها ..
    أما هو فيعتبر محاولة التغيـير تحديا صارخا لشخصيته ..

    فيقاوم .. مالا تعرفه المرأة هو أن الرجل لابد من أن
    يحس بالقبول من المرأة ، إذا أحس بالقبول ارتاح كثيرا
    ولم تعد مسألة التغيـير حساسة بالنسبة له ...


    وأكبر خطا تقـترفه المتزوجات حديثا في حق أزواجهن
    هو أن تدخل بيت زوجها وفي رأسها فكرة

    ( سأغيره نحو الأفضل )

    بعدما تحسـس المرأة الرجل بالقبول ... تستطيع لفت
    انتباهه إلى ماتريد بغير النصح

    ( أحبك كثيرا حينما تجلس بجانبي وأنا متضايقة )

    (أنت كبير في عيني وتكبر أكثر حينما تحتويني وأنا أشتكي لك )



    إلا أن الرجل صار عصبيا فظا سهل الاستـثارة ..
    ينـتـظر حدوث أدنى مشكلة .. ليخرج من المنزل ...
    تغضب هي .. وبعد يومين ..

    يعود أبو الشباب إلى وضعه الطبيعي .. وكأن شيئا لم يكن ..
    تـنـتـظر منه أن يعتذر .. وهو لايفهم لماذا تعامله بهذه العجرفة ...
    مما يزيد الأمور سوءا

    مالا تعرفه المرأة عن الرجل هو أنه يصاب بدورة عاطفية شهرية ..
    هذه الدورة لابد منها وإلا اخـتـنـق حبا .. الرجل بعد فترة يحس
    بفقدان التوازن .. وبحاجة لأن يعيش مع نفسه فقط ...
    يدخل إلى أعماقه ويغلق عليه أبواب كهفه والويل لمن يقـترب ..
    وهذا سر المزاج العصبي ..

    وبعد أن تنتهي الدورة تستمر يومين أو ثلاثة على الأكثر ..
    يعود وكله حب وشوق إلى زوجته التي لايفهم لماذا هي عصبية
    غير لطيفة
    غالبا .. حينما يدخل الرجل كهفه تلا حقه المرأة تظن أنه غاضب منها ..
    وملاحقتها تزيده انسحابا .. على المرأة أن تـترك الرجل براحته ..
    وتستقبل عودته إليها بحب وحنان ...

    لأنه كان بحاجة إلى هذه العزلة ..

    طبعا هذا الكلام لاينطبق على جميع الرجال
    ( حتى نخرج من فخ التعميم )..
    وقد توجد بعضها في رجل ولا توجد في آخر




    1 - يعذب المرأة كثيرا صمت الرجل ..






    2ـ تقدم المرأة الكثير للرجل ..وتصدم حينما تطلب






    3ـ تنتظر المرأة من زوجها أن يكون فارسها الذي






    4- وإلحاقا بهذه النقطة فإن المرأة تستغرب


    5ـ تستغرب المرأة حينما تذهب مع زوجها للسوق





    6ـ ماأن يبدي الرجل ملاحظته على المرأة في زيها ..











    7ـ أحيانا تلاحظ المرأة .. رغم أنها لم تقصر في شيء ..



    يا الله يا حلوين ابغى اشوف ردودكم على النقاط السبعه لاسرار الرجل كملو النقاط ولا طنشونا
    الفارس الملثم
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1999
    الموقع : جده
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    أسرار الرجل السبعه Empty رد: أسرار الرجل السبعه

    مُساهمة من طرف الفارس الملثم في الأحد نوفمبر 01, 2009 3:14 am

    - يعذب المرأة كثيرا صمت الرجل .لا بالعكس مو احسن من المثل القائل سكت دهرا ونطق كفرا.






    2ـ تقدم المرأة الكثير للرجل ..وتصدم حينما تطلب ان يقدم لها القليل من الحب






    3ـ تنتظر المرأة من زوجها أن يكون فارسها الذي يحميها من غدرالزمن






    4- وإلحاقا بهذه النقطة فإن المرأة تستغرب ان يكون الذى يحميها هو الذى يغدر بها


    5ـ تستغرب المرأة حينما تذهب مع زوجها للسوق بان وجوده زى عدمه





    6ـ ماأن يبدي الرجل ملاحظته على المرأة في زيها .الا بالنقد وليس بالمدح.











    7ـ أحيانا تلاحظ المرأة .. رغم أنها لم تقصر في شيء .ان الرجل يراها مقصره فى كل شى.


    وتسلمى على الموضوع وهذا من وجهة نظرى
    عفريت في علبة كبريت
    عفريت في علبة كبريت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد الرسائل : 410
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009

    أسرار الرجل السبعه Empty رد: أسرار الرجل السبعه

    مُساهمة من طرف عفريت في علبة كبريت في الأحد نوفمبر 01, 2009 4:03 am

    الموضوع مرة مفيد ومهم لكل الزوجات عشان تعرف كيف تتعامل مع زوجها ومن ناحية ثانية احنا الرجال نعرف كيف تفكير الحريم وكيف نتعامل معاهم ويسلمو ياغاليتنا ياعذب السجايا ^_^

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 08, 2019 11:17 am