منتديات القدسى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

لوحة الشرف

 لوحة شرف المنتدى لهذا الأسبوع 

 
 المنتدى العام
 يحيا رجال الدفاع المدني
 شروق الشمس
 أسيرة الصمت
 
 
 
 

المواضيع الأخيرة

» فوائد واضرار الشاهي الاحمر
الإثنين نوفمبر 02, 2009 11:04 pm من طرف chocolate

» طووووط طووووط وانقطع الخط
الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:16 pm من طرف chocolate

» انواع حلى بالجالكسى
الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:10 pm من طرف chocolate

» شعر حب بالمصرى
الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:07 pm من طرف chocolate

» اشهر مطربي البوب الهيب هوب يعلن اسلامه
الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:04 pm من طرف chocolate

» همسات اسريه
الإثنين نوفمبر 02, 2009 3:26 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» اشهر السنة الميلاديه فى ليببيا تختلف اسما ئها عن كل بقاع العالم
الأحد نوفمبر 01, 2009 4:44 am من طرف عذب السجايا

» اسئله اذا قرات اجوبتها ستر تاحى
الأحد نوفمبر 01, 2009 4:39 am من طرف عذب السجايا

» أسرار الرجل السبعه
الأحد نوفمبر 01, 2009 4:03 am من طرف عفريت في علبة كبريت

» حروف قاسيه
الأحد نوفمبر 01, 2009 3:00 am من طرف الفارس الملثم

» صور لاعضاء المنتدى
الأحد نوفمبر 01, 2009 2:56 am من طرف الفارس الملثم

» كنا وصرنا !!
السبت أكتوبر 31, 2009 9:55 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» لؤلؤة استرااااليا تعتلي كرسي الاعتراااف
السبت أكتوبر 31, 2009 9:46 pm من طرف شروق الشمس

» قالو حبيبك مات والحق صلاته
السبت أكتوبر 31, 2009 8:12 pm من طرف عفريت في علبة كبريت

» كلام من ذهب
السبت أكتوبر 31, 2009 8:52 am من طرف عذب السجايا

» مسكينه ايتها المرأه لمتى هذا الظلم
السبت أكتوبر 31, 2009 5:21 am من طرف chocolate

» وفاة لبنانية حامل بسبب إنفلونزا الخنازير
الخميس أكتوبر 29, 2009 7:15 pm من طرف صغيرة بس خطيرة

» معلومات غريبه قد تكون جديده عليك
الخميس أكتوبر 29, 2009 4:30 pm من طرف chocolate

» تعرف على ثقافة الشباب السعودى حسب المناطق
الخميس أكتوبر 29, 2009 2:06 pm من طرف شروق الشمس

» فوائد الشاهي الاخضر
الخميس أكتوبر 29, 2009 7:29 am من طرف chocolate

برامج تهمك

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

    شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    شاطر
    avatar
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1999
    الموقع : جده
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف الفارس الملثم في السبت أكتوبر 24, 2009 6:28 am


    السلام عليكم يااغلى اعضاء
    والله لكم وحشه
    وبمناسبه زواج اثنين من المنتدى اهدى هذا الموضوع
    وعلى لسان العريس الى يمكن يكون حلو بس كذاب نقرا ونشوف حالة العريس يوم الزواج
    اليوم راح أحكي لكم اللي صار معي ليلة العرس وحسب شهود عيان
    ( لأن فية أشياء ما اتذكرها بسبب هبوط الضغط اللي صار لي يومها)
    طبعاً الليلة اللي تسبقها ماقدرت أنام زين خصوصاً اني تزوجت بالحلم يمكن 4 مرات !!
    أتزوج ثم اصحى ورجع أنام وأتزوج ثم اصحى ثم ارجع أنام واتزوج ..
    المهم صحيت الظهر وقمت وصليت ورجعت للبيت أجهز أغراضي و أتروش
    (تقول الوالدة من الربشة مفرش أسنانك بمعجون حلاقة)
    لما صار العصر طلعت للحلاق وحلقت ورجعت قريب من المغرب ..
    ثم رحت اتروش لكن هالمرة غير ..
    تروشت بدورة ميارة الرجال من العجلة أكرمكم الله واللي تفتقد لأبسط الأشياء
    وهو شامبو بيبي جوي "لادموع بعد اليوم"
    وبمساعدة الوالدة تم بحمد الله نقل أغراضي إلى دورة مياة الرجال ..
    صلينا المغرب ورجعت البس طبعاً بعد العشاء أحنا عندنا عادة وهي
    أنو بعض أهل وأقارب العريس يتجمعون في بيت العريس
    عشان يطلعون معاه للقصر ..
    وأنا جالس البس عشان انزل لهم واسلم عليهم أكتشفت أن المشلح اقصر مني بشبر
    طبعا السبب عرفته بعد أسبوع
    ( وهو اني غسلتة غسيل عادي موبخار عشان كذا كمش قماش المشلح )
    طبعا صرت احوس بالغرفة وش اسوي وش اسوي
    ورحت للوالدة الله يحفظها وخبرتها .. هدتني وقالت بسيطة ..
    حاول قد ماتقدر تكون جالس طول الوقت ولما تمشيء سو نفسك رافع المشلح شوي
    ومدخلة تحت يدك زي الناس الأكابر
    المهم صلينا العشاء ثم نزلت وسلمت على الحظور
    بعدين جلست واقاربي يناظروني ويتبسمون لين صار وجهي علبة الوان
    بعدها جاء ابوي وقال يالله نطلع للقصر وركبنا السيارة ..
    أنا ورا.. وابوي قدام .. وعمي يسوق السيارة ورحنا للقصر والناس ورانا
    لما قربنا من القصر عندنا عادة الناس تبداء تدق بواري ( طاط طيطييط طوووط طط طط )
    من هنا أنا بدأت افقد السيطرة على نفسي
    وصلنا القصر ونزلت ولما نزلت لقيت العالم متجمعين عند الباب عشان يسلمون علي ويباركون لي ..
    طبعاً ابوي حاس بوضعي عشان كذا كان قد مايقدر يحاول يكون جنبي ..
    وأول واحد سلم علي كان ابو البنت سلمت علية وبوست راسة
    وانا أنتفض ثم سلموا علي أعمامها ثم خوالها .. الخ لين دخت
    وكان مرة زحمة وخنقة وكان كل واحد يسحبني من جهة عشان يسلم علي
    لين وصل دور عيال خالتي
    طبعاً أول واحد منهم سلم علي وقال :
    ماشاء الله الف مبروك وكل عام وأنت بخير
    رديت علية وقلت : الله يبارك فيك يارب
    جاء الثاني وعرف اني مرتبك ومهبب لاني ما أستغربت من كلمة كل "عام وانت بخير"
    فقام قالي : عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير
    انا رديت علية وبكل برائة وقلت : تسلم .. من العايدين الفايزين يارب
    جاء الثالث وخربها و قال : تقبل الله
    رديت علية وقلت : من الجميع يارب .. جزاك الله خير
    طبعاً العالم فطست من الضحك
    لما شافني أبوي كذا قام سحبني ودخلني جوات القاعة
    وجلست أكمل باقي السلام على الحظور
    طبعاً كنت من الخبة اقوم وأقعد أقوم واقعد والسبب هو اني من الإرتباك
    ماكنت أدري مين اللي سلمت علية و مين الي ما سلمت علية
    فكان بمجرد مايمر من جنبي أحد أقوم أحسبة جاي يبغى يسلم علي
    ثم أكتشف انة جاي يسلم على الشياب اللي جالسين جنبي
    المهم فجأة وانا بمعمة أفكاري قام جميع الحظور مرة وحدة وأتجهو نحوي مباشرة :
    طبعاً أنا ما ادري وش السالفة
    قمت واقف أحسبهم يبغون يودعوني دفعة وحدة !!
    طلع ابو البنت منادي عليهم للعشاء
    ولسوء الحظ كان باب صالة الطعام خلفي ..
    حسبي الله علية اللي مصمم القاعة فجعني
    المهم جلست شوي ثم قمت ورحت للقسم اللي مخصص للعرسان وطقيت الباب
    أنا : طق طق
    حارسة الباب : مين ؟
    انا من الربكة اللي عايش فيها قلت : بيت الفلان (اللي هو اسم عائلة زوجتي)
    الحارسة : لا عرس الفلان قصدك
    أنا : ايوة نسيت .. أنا العريس
    الحارسة وهي تضحك : ايوة مبين خلاص الحين بنادي لك امك
    جت امي ودخلتني وعرفت أني مرتبك لدرجة الأرتجاج ..
    قامت وسمت علي بالرحمن الرحيم وباركت لي ودعت لي
    وقالت حبيبي ترا فيه خالاتك وبعض خالات البنت "متغطيات"
    وعروستك وأمها بس وعطتني وردة عشان اعطيها العروسة
    طبعاً أول مادخلت خالاتي صارو يزغردون واللي تصور وأعمتني بالفلاشات
    مبروك مبروك ياعريس منك المال ومنها العيال وبرفاه والبنين ان شاء الله ..
    ولما خلصت سلام على خالاتي رحت عشان اسلم على العروسة بالكوشة ..
    طبعاً كنت مرة مستحي ومرتبك وما اعرف كيف اسلم عليها
    و كنت جالس أفكر كيف ؟؟
    وخلال غمضة عين اكتشفت أني فوق الكوشة : ( شكلي كنت أركض )
    ومن الربكة عطيت الوردة ام العروسه وسلمت على العروسة سلام زملاء عمل
    (يعني مصافحة باليد ثم حطيت خدي على خدها من الجهتين )
    تقول العروسةأنك قلت لي وشلونكم عساكم طيبين وكيف الأهل والأولاد !!
    طبعاً خلال ثواني حسيت إن السلام غلط فحاولت اتدارك الموقف وأصححه
    فقمت وبست راسها (قلت يمكن كذا الصح )
    قام شماغي ومسك في التاج اللي فوق راسها
    وخذ تخبيص وكنت شوي وأطيح عليها .. وبطلعت الروح فكيتة من راسها
    المهم جلست جنبها عشان التصوير بعد ماخربت تسريحتها وبعد ماخصلوا تصوير
    قمت وانا بقمة الربكة وحطيت يدي على جبينها عشان أقول الدعاء ..
    طبعا الدعاء الصحيح هو :
    ((اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلتها عليه ,
    وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه ))
    أنا قلت (( اللهم أني أسئلك من خيرها في الدنيا والآخرة
    واعوذبك من شرها في الدنيا والآخرة ))
    طبعا امي ماقدرت تمسك ضحكتها فسوت نفسها انها تبغى تروح تجيب سجادة الصلاة
    وهي ميتة ضحك عشان أصلي .. بعدها جابت لي السجادة ..
    اخذتها منها وفرشتها على الأرض ومن الإرتباك صليت ركعة وحدة بس !!
    طبعاً القبلة كانت لاشعورياً العروسة ..
    حتى التلسيم اللي في نهاية الصلاة وحدة كنت وأنا جالس والثانية وأنا واقف !
    طبعا البنت كان وجهها محمر من الضحك !!
    وصار عندها مغص حاد يومها بسبب كثرة الضحك !!
    وهذي قصتي يوم عرسي بأول الصيفيه لاحد يرحمني
    بس ماصدقت اني اعرس تعرفون سعودي والحال ماش!!
    J
    avatar
    عفريت في علبة كبريت
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد الرسائل : 410
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف عفريت في علبة كبريت في السبت أكتوبر 24, 2009 3:03 pm

    والله حوسة ووااهههههههه ومين يالفارس حلو صاحبنا بس تصدقي انا مااتوقع انه حلو انا اتوقع انه حبوب المربوش << قام يحامي عفريت عن حلو ^_^
    يعني حبيت ارقعها بس هية في ظهره في ظهره يالفارس حلو يعني حلو كذاب ولا جذاب بس هو حلو يعيني هذا يدل من الربشة اللي هو فيها يعني ماعنده خبرة يعني قطة مغمضة يعني ماله في حركتات البنات وايش يسوي وايش مايسوي << مرررة البراءة مقطعة بعضها ياحلو * _ *

    الموضوع حلو والقصة احلا بس انا كنت اتوقع انه لو ماكان هو حلو كنتي حتلصقيها في ظهري بس الحمد لله انه حلو جاء والموضوع نزل عليه خهههههههههه
    حرام عليكي يالفارس حاس في لحظة انه حلو حيبطل من الزواج ومن سنينه ^ _ ^

    سلملم
    avatar
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1999
    الموقع : جده
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف الفارس الملثم في السبت أكتوبر 24, 2009 4:38 pm

    تسلم على الرد الحلو ياعفريت بس ما ادرى ليش الخط صار صفير مره رغم انى كبرته مره ياريت المشرفين يقدرو يكبروه ولا ارجع انزله مره تانيه لان الموضوع مره حلوووووووو
    avatar
    حبوب بس عبيط
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 861
    الموقع : كل المواقع
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف حبوب بس عبيط في السبت أكتوبر 24, 2009 9:07 pm

    لا ما يحتاج تنزلي الموضوع مرا تانية ولا شي يا ام فارس
    لانو الخط مرا مزبوط . والموضوع مرا حلو << تسلم ايادي الي كتبو

    العريس هذا تحفة هذا الي يسمو عريس الهنا ^_^
    ولايق انو يكون حلو بهذا الشكل
    لانو الي مسوي قوي ويحب يتحنقف لناس . ربنا يورية
    وعقبال ما اشوفو كدا . مربوش والمشلح ناطت . وحالتو حالة
    واكون معزوم في فرحو . ح يشوف ونسة هعععععععععععععععع
    يندم انو عزمني خهههههههههههههههه
    اصلن ح احضر من غير عزيمة ما يحتجلي << شريكو فالمحل ولازم اقوم بالواجب هههههههههه

    وكمان الف الف الف مبروك يا ام فارس على انجل ... والله يوفقها ....
    عشان كدا معاد تنشاف هنا << ايوا المثل يقول من لقا احبابو نسا اصحابو ^_^
    يلا انا حبيت اباركلها . واقلهاالله يوفقك ويسعدك
    بس عيب عليكي يا ام فارس ما تقوليلنا من اول << كنا قمنا بالواجب ^_^
    بس يلا فالافراح الجية ان شاء الله . عقبال ما تزوجي البقية وبزورة انجل ان شاء الله

    مرا ثانية اشكرك ع الموضوع الحلو يا ام فارس
    واذا تبغي اي تعديل اي شي انتي تامري ...... ولدك حبوب


    _________________
    avatar
    chocolate
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1045
    العمر : 25
    الموقع : بيتي الحلو
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف chocolate في السبت أكتوبر 24, 2009 9:15 pm

    ماشاء الله ايش الفرح دا اللي مسك راسها ويقول دعا ولا يجيب سجادة ويصلي
    عمري ماسمعت ولا شفت شي زي كدا
    المهم يسلمو ع القصة مررة ناايس بس يارب ماتسير في احد
    avatar
    حلو بس كذاب
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 1771
    العمر : 30
    الموقع : منتديات القدسي
    تاريخ التسجيل : 28/06/2008

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف حلو بس كذاب في الأحد أكتوبر 25, 2009 5:13 am

    هههههههه
    ههههه
    هه
    ه
    ترى مررررة كأنكم ماصدقتو تستلموني شكلي حابطل ادخل المنتدى تاني خخخخ
    اول شي انت ياام فااارس من جد عجبني موضوعك لكن فيه مبالغة شوية مو مرررة خفة حلو على غفلة ككككك
    وانت ياعفريت فيك الخير والله بترقع لام فااارس لكن على قوولك هية في ظهري في ظهري
    وانت ياحبوووب ياااااحبك للشمااته انا قوي صح بس في اللي اقوى مني طبعا عفريت واصحابه العفاريييييت
    وعلى فكرة ياشووكليت ترى امي من النووع اللي تحب تصلي في اي مكاااااان ههههههههه
    يعني ماجابت شي من برا
    المووضووووع حلو وياريت اشوووف ردوود الاعضااااء كلهم فيه
    وخليني اشوووف احد مايحامي عني لاني من جد مظلوووم

    وشكرا

    لؤلؤة استراليا
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 236
    تاريخ التسجيل : 18/06/2008

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف لؤلؤة استراليا في الأحد أكتوبر 25, 2009 6:21 am

    مشكورة على الموضوع وتصدقي يا ام فارس مرة عجبني وجالسه اتخيل رجالنا لو صار فيهم كدا شكلها العروسه دعست على رجله يوم الشوفه علشان كدا متبهدل عليها عقبال ما كل البنات العزابيه يدعسو على ارجل رجالهم كلها علشان يتبهدلو عليهم من اللهفه
    avatar
    الفارس الملثم
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد الرسائل : 1999
    الموقع : جده
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    رد: شوفوا حالة العريس يوم زواجه هههههههههههههههههه

    مُساهمة من طرف الفارس الملثم في الخميس أكتوبر 29, 2009 1:15 am

    تسلمولى على ردودكم وما ادرى ليش جاى على بالى حلو يمكن علشان اتزوج وما قال لاحد شكله متفشل من المواقف الى صارتله لكن على مين انا المحقق كمفو ما يخفى عليا شى وهذى هديه زواجه منى فضيحه هههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:51 am